برج العقرب

من 22 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني

الخصائص الفلكية: الكوكب الذي يتحكم في برجك ويسيطر على حياتك ويؤثر فيها تأثيراً قوياً هو كوكب المريخ، وهو الذي يجلب لك المال، الشهرة، النجاح الأدبي، المادي، لمشروعات، الحظ، الحفظ من الحوادث، السلطة، الغلبة الانتصار ويجعلك محبوباً بين الناس.

أسعد أيامك: الثلاثاء والخميس.

أسعد ألوانك: الأحمر والأزرق الفاتح.

أسعد أرقامك للحظ: الرقم 9 وهو رقم القمر، وحياتك تتغير كل 9 سنين.

أسعد أحجارك الكريمه: الياقوت الأصفر، البلور المستدير، المرجان وحجر عين الهر.

الشريك المثالي: ما كان من برجي السرطان  والعذراء والجدي والحوت.

ميزات البرج: تتميز بقوة الإرادة، المقاومة، الجاذبية، حفظ الأسرار، الحماس، المبادرة، الشجاعة، الاقدام، الجرأة، الحيوية والكفاح.

عيوب البرج: الميل للنقد، حب الثأر، التناقض، التهور، الاهمال، الاندفاع، الغضب، الغيرة الشديدة، الحقد والميل للسخرية.

 

توافق‭ ‬الابراج
المريخ: يجعلك عصبياً، سريع الثأر، مندفعاً، في أعمالك ومشروعاتك، جريئاً، وشجاعاً. كما يجعلك شديد الغيرة حاد الخصام.
الشمس: تهبك العظمة، السلطة، النفوذ، الشهرة. كما تجعلك قادراً على تحقيق ذاتك، متغطرساً ومغروراً.
الزهرة: تمنحك الحب السعيد، التألق، وتهبك المال، الثروة، وتجعلك اجتماعياً مثالياً  وتحقق لك ما تريد.

 

العشرية الأولى
من 22/10 - 31/10 ويحكمها المريخ.

 

العشرية الثانية
من  1/11 - 10/11 ويحكمها الشمس.

 

العشرية الثالثة
من  11/11 - 20/11 ويحكمها الزهرة.

 

 

برج الحمل
21 آذار – 20 نيسان
شعور بالراحة النفسية والمعنوية التي تريحك طوال هذا الشهر، علاقة صداقة مهمة مع شخص من ذوي المراكز العالية قد يساعدك على خطوات عملية مهمة أو قد تدخل بشراكة في استثمارات تفتح أمامك آفاق كبرى على الصعيد المالي والعملي.

 

 

برج الثور
21 نيسان – 20 أيار
عندما لا تعرف ما تريده بالضبط في حياتك العاطفية، تتجه إلى التتطلب أكثر فأكثر في محيطك، رغباتك هذا الشهر غير واضحة أحياناً، وتعاني من صعوبة الاختيار. عاطفياً: تعطي أولويات لعلاقة سطحية أكثر من العلاقة الظاهرة ثم تتخلى عنها لتعود إلى العلاقة الحقيقية، شعور بالوحدة يثقل عليك وتحتاج إلى من تهمس إليه  عما في قلبك وعن مشاعرك وتبحث عن من يقاسمك همومك واحلامك ومشاعرك.

 

 

برج الجوزاء
21 أيار – 22 حزيران
يتطلب منك هذا الشهر تأجيل الأمور الهامة، إذا كنت مقدماً على خطوة مشروع جديد. أما القديم فيمكنك المثابرة عليه، إلا أن هناك بعض التأخيرات في الأرباح أو بعض البطء. عاطفياً: هناك علاقة قمت بها في الماضي ووضعتك في مواقف محرجة لا تعاود الرجوع إليها، خصوصاً وأن العاطفة هذا الشهر غير ملائمة لك.

 

 

برج السرطان
23 حزيران – 22 تموز
شهر مناسب للاتفاقات العقارية، والاهتمامات، وعليك في هذا الشهر أيضاً أن تعتمد على حدسك في الشراء والبيع. هناك بعض التعويضات المالية عن خسائر حصلت لك سابقاً،لكن الفلك يطلب منك التكتم وإلا قد يتأخر حصولك على هذه الارباح. عاطفياً: الوقت غير ملائم للمبالغة وتضخيم الأمور وبعثرة الجهود مع الشريك حاذر الاهمال، والتهرب من المسؤولية العاطفية والعائلية.

 

 

برج الأسد
23 تموز – 22 آب
تعيش في هذا الشهر فترة من التجديد في الأعمال الناجحة، وقد تلفت الأنظار لكل من حولك، بأناقتك، ولباقتك في تصرفاتكن وقد تعرف أوقات جديدةن لقاء مع أحد الأشخاص، وقد تخطط لمشروع خارج أرضك، تتلقى كثير من الدعم من أشخاص ذوي مراكز عالية. عاطفياً: تخبء لك هذه الأوقات أجواء جميلة ومسلية مع الشريك وتكون قد حققت هدفك العاطفي.

 

 

برج العذراء
23 آب – 22 أيلول
تنكب على أعمالك، ومن قال أنك كسول، فهذا غير صحيح إلا أنك لا تفوت الفرص أبداً في حال كانت مناسبه لك. تواجه أعداء ومنافسين هذا الشهر. تجمعك الصدفة مع أحد الأشخاص من الخارج، وهناك ترتيب لبعض الأعمال والحظ حليفك. عاطفياً: شهر جيد لبعض المواليد.

 

 

برج الميزان
23 أيلو ل – 21 تشرين الأول
شهر هادئ اجمالاً وهناك فرحاً لأحد أفراد العائلة، وهذا ما قد يفرحك كثيراً. أما بالنسبة للعمل فهناك اتفاق على عمل في الخارج وقد تقع في حيرة من أمرك. تبقى في أرضك أو تسافر إلى الخارج. عاطفياً: عودة الحبيب أو الشريك إليك إذا كانت في حالة خصام معه.

 

 

برج العقرب
22 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني
على الصعيد العملي تنهي مسألة شائكة، محاولاً فتح باب جديد، ومنه قد تتوسع دائرة أعمالك ما دام الضيق في العمل يخنق صدرك، بعض مواليد الدلو يصادفون سوء تفاهم بسبب تدخل أشخاص في شؤونهم العملية تعكر صفو علاقاتهم.عاطفياً: يشدك الحنين إلى الماضي وإلى رغبة كبيرة تود تحقيقها مع الشريك.

 

 

برج القوس
21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
تحسن ملموس هذا الشهر رغم وجود بعض الشوائب، لا ترفض التغيرات البناءة التي تصادفها وأن شعرت في البداية بتعب بسببها، تحركات مفيدة تعيد لك ثقتك بنفسك وبالحياة، وعليك أن تتعامل معها بجدية أولاً. عاطفياً: أنت الأول والسباق لحصولك على مكافأة من الحبيب، وهناك ارتباط مبدئي.

 

 


برج الجدي
21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
مفاوضات في البيع والشراء، وهناك أرباحاً مهمة على الصعيد المالي، كما ، أن هناك تسديد لبعض الديون التي عانيت منها، وتوقع أيضاً عمل إضافي أو انتقال من عمل إلى عمل آخر. عاطفياً: عليك بعدم اثارة الشك والغيره مع الشريك وعدم الضغط عليه واتركه على حريته فهكذا تريحه وترتاح معه.

 

 

برج الدلو
20 كانون الثاني – 18 شباط
يحذرك الفلك من التهور والوقوع ضحية بعض الحوادث السخيفة. لحسن الحظ أن معنوياتك قوية، وأنت قادر على تحدي كل هذا. تعمل بلا هوادة لبلوغ أهدافك وتتشبت بموقفك. عاطفياً: المشاعر صاخبة مع الشريك وتعيش فترة رومانسية.

 

 

برج الحوت
20 شباط – 20 آذار
تتمتع بالصحة وتتخلص من الكآبة التي رافقتك فترة طويلة، كما سوف تتخلص من بعض الديون، هناك أيضا من يحاول عرقلة أمورك العملية، وأنت كالعادة تنزل إلى الساحة لتتحدى فأنت بإمكانك أن تتغلب عليهم. عاطفياً: لقاء حب مفاجئ لا يخلو من المجازفة، لا تتراجع عنه، ربما يؤمن لك السعادة والراحة.