برج الحمل
21 آذار – 20 نيسان
سوف تعود لصفائك، وتركز على شؤون شخصية وتخرج بانطباعات عديدة وتتوصل إلى إنجازات سريعة مرضية. نظم نفسك وانتبه لصحتك ولا تتكاسل واهتم ببعض المحيطين. قد تحتار بأمر أو تشعر بأنك لست في المكان الصحيح. عاطفياً: رومانسية جديدة في حياتك وحباً كبيراً أو عشقاً مميزاً وربما تحقق حلم كبير.

 

برج الثور
21 نيسان – 20 أيار
تشعر بالحماس والديناميكية فتشع بكاريزما كبيرة تسمح لك بإلتقاط الفرص الشخصية والمهنية على السواء. علاقة شخصية داعمة تولد آمال جديدة، وفرص مهنية كبيرة وامكانية تحقيق لبعض الأحلام. عاطفياً: لا تترك القرارات الصغيرة وتخفف من اندفاعك مع الشريك، حاول أن تحتوي الشريك.

 

برج الجوزاء
21 أيار – 22 حزيران
تحسن ملموس هذا الشهر رغم وجود بعض الشوائب. لا ترفض التغييرات البنائة التي تصادفها وأن شعرت في البداية بتعب بسببها. تحركات مفيدة تعيد لك ثقتك بنفسك وبالحياة، وعليك أن تتعامل معها بجدية وبحسن ادارتك. عاطفياً: أنت الأول والسّباق في حصولك على مكافئة من الحبيب، وهناك توفيق في الارتباط المبدئي ان كان اتفاق كلام أو وعدا من الحبيب.

 

برج السرطان
23 حزيران – 22 تموز
على الصعيد العملي تنهي مشاكل شائكة وهناك محاولات لفتح باب جديد ومنه قد تتوسع دائرة اعمالك ما دام الضيق في العمل قد يخنق صدرك. بعض المواليد يصادفون سوء تفاهم بسبب تدخل اشخاص في شؤونهم العملية. عاطفياً: يشدك الحنين إلى الماضي وإلى رغبة كبيرة تود تحقيقها مع الشريك، تفرح بلقاء بعض الاصدقاء القدامى وتلبية الدعوات.

 

برج الأسد
23 تموز – 22 آب
شهر هادئ اجمالاً، وقد لا يحمل لك أحداث مزعجة ولا حتى اساسية لا في العمل ولا في العائلة، وهناك فرحاً لأحد أفراد العائلة، وهذا ما قد يفرحك كثيراً. أما بالنسبة للعمل فهناك اتفاق على عمل في الخارج وقد تقع في حيرة من امرك. عاطفياً: عودة للحبيب أو للشريك اذا كانتما في حالة خصام.


برج العذراء
23 آب – 22 أيلول
فرصة مالية جديدة في هذا الشهر، أيضاً مفاوضة جديدة وعمل شاق لاتمام صفقة ما. تبدو معنوياتك قوية، هناك فرصة للسفر أو لتغيير اقامتك أو منزلك. تبدو في حالة نفسية ممتازة، كما أن حيويتك تكون بلا حدود فتحرز إنجازات كثيرة وتتلقى المساعدات في الوقت المطلوب. عاطفياً: يشير الفلك إلى رحلة مع الشريك أو علاقة روحية وعاطفية مع شخص جديد.

 

برج الميزان
23 أيلو ل – 21 تشرين الأول
شعور بالراحة النفسية والمعنوية التي تريحك طوال هذا الشهر. وهناك علاقة صداقة مهمة مع شخص من ذوي المراكز العليا قد يساعدك على خطوات عملية مهمة أو قد تدخل شراكة في استثمارات تفتح أمامك آفاق كبرى على الصعيد المالي والعملي وفي منتصف هذا الشهر قد تصل إلى اقصى درجات الانسجام الذاتي. عاطفياً: تتمتع بقوة كبرى وتبتسم لك أحلام الحب وتعيش أيام غنية وظروف استثنائية، تفتح لك القلوب اينما ذهبت مع الشريك.

 

برج العقرب
22 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني
تخوض فترة من التغيرات والتقلبات والاحداث المتلاحقة والدعوات المفاجئة، وتكثر التشعبات في المهنة وتذهب في اتجاهات عديدة محلقاً حيناً وملازماً لمكانك حيناً آخر، أيضاً هناك مغامرات كثيرة وحظوظ في شتى المجالات، عاطفياً: يسود مناخ الحب والشغف مع الشريك وتنعم بأوقات صاخبة معه.


برج القوس
21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
تعيش في هذه فترة نوعاً من التجديد في الاعمال الناجحة وقد تلفت انظار كل من حولك بأناقتك ولباقتك في تصرفاتك، لقاء مع أحد الشخاص، وقد تخطط لمشروع خارج أرضك. عاطفياً: إن هذه الاوقات تخبئ لك أجواء جميلة وأوقات سعيدة ومسلية مع الشريك.

 

برج الجدي
21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عندما لا تعرف ما الذي تريده بالضبط في حياتك العاطفية تتجه إلى التطلب أكثر فأكثر في محيطك. رغباتك هذا الشهر غير واضحة أحياناً، وتعاني من صعوبة الاختيار، وتعطي أولويات لعلاقة سطحية أكثر من العلاقات المتينة ثم تتخلى عنها لتعود إلى العلاقة الحقيقية، توقع زائرين من الخارج، وهناك أخبار سارة من أحد أفراد أسرتك، وقد تذرف دموع الفرحة بمناسبة تقام في بيتك.

 

برج الدلو
20 كانون الثاني – 18 شباط
يتطلب منك هذا الشهر تأجيل الأمور الهامة إذا كنت قادم على خطوة مشروع جديد. أما القديم فيمكنك المثابرة عليه، إلا أن هناك بعض التأخيرات في الارباح أو بعض البطئ، مطلوب منك التكتم على الفرص المتاحة لك في محيطك العملي. عاطفياً: هناك علاقة قمت بها في الماضي ووضعتك في مواقف محرجة، لا تعاود الرجوع إليها.


برج الحوت
20 شباط – 20 آذار
مفاوضات على أمور في البيع والشراء، كما أن هناك تسديد لبعض الديون التي عانيت منها، وتوقع أيضاً عمل اضافي أو انتقال من عمل إلى عمل آخر أو مدخول جديد. ستقدم بعض التنازلات أمام أحد افراد العائلة للمصالحة مع خصوم لك. عاطفياً: عليك بعدم إثارة الشك والغيرة مع الشريك وعدم الضغط.

 

برج الدلو
20 كانون الثاني – 18 شباط

الخصائص الفلكية: الكوكب الذي يحكم برج الدلو ويسيطر على حياته ويؤثر فيها هو كوكب زحل وأيضاً اورانوس وهو الذي يجلب للدلو النجاح، الحفظ، التوفيق، الحب والتأثير على الناس.
أسعد أيامك: السبت.
أسعد أرقامك للحظ: 4 وتتغير حياتك كل اربع سنوات.

أحجارك الكريمة : الياقوت الأزرق.
الشريك المثالي: أسعد زواج لك ما كان من برجي الجوزاء والميزان الهوائيان وبرجي الحمل والقوس الناريين.
ميزات البرج الاثار، الاهتمام بالعلوم، الطرافة، الاستقلال، حب الاستقامة، قوة العزيمة، بعد النظر، الحيطة وطبيعة محافظة.
عيوب البرج: الفوضى، الأنانية، التشاؤم، الحقد، العناد، الكآبة، حب العزلة، البخل، الوسواس والأوهام.
كوكب الزهرة: يبارك مشروعاتك ويعطيك الثروة والشهرة والمجد والكسب الأدبي والنجاح في جميع الاتجاهات.
كوكب عطارد: يهبك قوة التعقل والمرونة والتدبير ويجعلك صاحب حيل مختلفة ويمنحك المال الكثير.
كوكب القمر: يعطيك التهور العقلي والتحفظ، ويمنحك حظوظاً كبيرة في الثلاثين من عمرك.

العشرية الأولى
من 20/1 الى 29/1 ويحكمها الزهرة.

العشرية الثانية
من 30/1 الى 9/2 ويحكمها عطارد.

العشرية الثالثة
من 10/2 الى 21/2 ويحكمها القمر.