نقدم لكِ سيدتي مجموعة من النصائح التي تجعلكِ تظهرين بأجمل إطلالة في أي مناسبة تشاركين بها، ومن اليوم فصاعداً لن يعتبر فصل الشتاء مشكلة بالنسبة لديكِ.
ليالي عمان - رامي الصبيحي

 

الوجه
 قومي بتنظيف وجهك بشكل جيد وانتظري قليلاً قبل وضع الكونسيلر وتأكدي من ملائمة لون كريم الأساس للون بشرتك، واحرصي على استخدام كريم الأساس الجاف عن السائل فهو مناسب أكثر لبرودة الجو، واستخدمي اللون المناسب لبشرتك، وحركي بالفرشاة من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الأنف للمحافظة على كثافة اللون.

العيون
الجفون
 ضعي ظل الجفون المطفي بدلاً من اللامع، واستخدمي اللون الرمادي للبشرة السمراء واللون الفضي للبشرة البيضاء، ثم ارسمي خطاً باللون الأسود بالقلم، وضعي القليل منه عند الطرف الخارجي للزوايا على الجفن المتحرك على شكل نقاط صغيرة، أو خطوط صغيرة ثم امزجيها على بعضها بعضاً بطريقة دائرية بواسطة الإصبع.

الحواجب
لابد من وضع اللون الفاتح الأبيض تحت الحواجب، ويمكنك تعديل اللون من حيث الكثافة والخفة وعمق اللون على الجفن عند الزاوية الخارجية في حين يوضع لون الفحم الأسود بواسطة القلم داخل العين وقليلاً منه على الناحية السفلية بمحاذاة الرموش.

الرموش
مشطي رموشك من جذورها بمشط رفيع ثم ضعي الماسكارا عدة مرات على الرموش السفلية والعلوية لمنحها أكثر كثافةً ولون أغمق، وينصح باستخدام ماسكارا ومحدد العيون (أي لاينر) مضادة للماء.

الشفاه
لمن يمتلكن البشرة البيضاء يفضل وضع ملمع الشفاه باللون الوردي الفاتح. أما من يمتلكن بشرة سمراء أو قمحية فيناسبهن اللون المشمشي.

البلاشر
بلمسة وردية خفيفة توضع كلمسة نهائية.

طلاء الأظافر (المناكير)
عليكِ أن تختاري الألوان التي تناسب بشرتكِ وتلائم المكياج الذي تضعينه لهذا نقدم لكِ بعض من هذه الألوان حتى تكوني أكثر تميزاً بين أصدقائك.

الأحمر الفاتح
يعطي اللون الأحمر أظافرك انطباعاً ايجابياً عن شخصيتك المرحة والمحبة للحياة.
العنابي
اللون العنابي من الألوان المبهجة والغير مستهلكة ويدخل السرور إليكِ.

الذهبي
اللون الذهبي او النحاسي من الألوان الخاصة بالمناسبات أو السهرات، والأهم من ذلك أنه عند اختياره يجب أن يتلائم مع لون بشرتك. ويفصل اختيار اللون الذهبي الغامق.

الفضي
من الألوان التي تناسب وقت العمل، كما أن الدرجات اللامعة منهما هي الأكثر تماشيا مع أوقات الحفلات.

الأخضر الجنزاري
وهو من الألوان الغريبة والجريئة، ويفضل استخدام اللون الأخضر المائل إلى الأزرق.

البنفسجي الداكن
يعد من الألوان الرقيقة والجذابة، وقد يميل إلى اللون الأسود إذا تم وضعه بكمية كبيرة ، لهذا يفضل اختيار درجات فاتحة.